CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

Saturday, November 21, 2009

لا تخبرهم


إن إلتقينا ذات صدفة

وتنافرت أعيننا

وسُجنت ذاكرتنا في لحظة يتيمة

رحلت بنا إلى غروب فراقنا المبعثر

فلا تغضب ولا تبتأس

فأنا ماعدّت أبالي

فقط لا تجعلهم يسئلونني عن ما حلّ بنا؟

لا تجعلني أعترف بضعفي لهم

أو أن أعترف بأنك أخر الأمل ونهاية القصص عندي

لا تجعلني أخبرهم كم كنت خرقاء بعشقك

وأنني إمرأة عاشت وهمك

لا تخبرهم أنني إمرأة أحبتك فجرحتها

وحين إشتاقت لك كسرتها

وعاشت لك فمحوتها

وأدمنتك حتى قتلتها

لا تخبرهم أنني أهديتك النجوم

نجمة في كل ليلة

فكانت الأولى لصمتك

والثانية عند يوم ميلادك

والأخرى في عيد الحب

لا تخبرهم انني أحببت السهر

وأنا أراقص ضحكاتك بخيالي

وأرحل معك إلى شرفات الحلم

.

.


لا تخبرهم....فكل هذا لازال يثير جنوني بك

فأواصل الكتابة عنك ببراءة

أو ربما بذات الحماقة ....

20 comments:

Nasimlibya `√ said...

=D> Bravoooo so sweets &pain words


i like it sooooo much
taslam edek:)

جليد الصمت said...

فأنا ماعدّت أبالي

ترى لو كنتى لا تبالين فعلا اكان كتبتى بهذه الطريقه

لا تخبرهم....فكل هذا لازال يثير جنوني بك


نعم لازلنا نقع فى حبهم كالاطفال دوما كاول مره متناسين ماحدث سابقا

ابدعتى
تحياتى

جارة القمر said...

قهرتيه بنصك

رائعة وأكثر

اهديكي ياسمينة

linda said...

نسيم

كويس انها عجباتك

واخيرا هههه

linda said...

جليد الصمت

ربما لو كنت لا ابالي ماكنت كتبت

ولكن جزء مني يحرضني علىالبوح بأنني فعلا ماعدت ابالي بهم

واكتب عنهم اليوم ليعلمو ان رغم داك الشغف وداك الشعور الي يحيطني بين الأونة والأخرى

إلا انه شعوري وملكي ولي وحدي

يغزوني ليتير نفسي ويحرضني على عدم المواصلة وليس الهدف منه وجودهم به


--------------------------------


أحب وجودك ياأختي

فلا تحرميني منه

تيلو

linda said...

جارة القمر

كم يسعدني أنتصاري الذي رأته عيناك

زادني نشوة


شكرا لك

جارة القمر said...

سأحب تواجدك دوماً هناك حيث تقطن دموعي وآلامي

كوني بجواري

linda said...

لا تحتاجي لسؤالي

فأنا سأتواجد بإذن الله دائما معك

Nasimlibya `√ said...

الوووووووو

لالالا شن اخيرا بلعكس يا لندا اسلوبك ف الكتابة يجذبني وباش نكون منصفة انتي ويوما اسلوبكم مميز بجد ويعجبني هلبة مش شوية

ولو مرة مرة تلقي تعليقي فيه شوية مناغشة من باب مناقشة الفكرة ف الكتابة ليس الا

ههههه شفتي انتي ظلمتيني واني مسامحتك
;)

كل عيد وانتي بالف خير

Anonymous said...

كل عام وانت بخير
عيد سعيد عليكى انتى والاسره الكريمه

أنثى من حرير said...

مشاعرك جميله
وأحاسيك لا يعلى عليها
دمت مبدعه واكثر

Ana keda said...

لا تجعلني أخبرهم كم كنت خرقاء بعشقك


وأنني إمرأة عاشت وهمك


لا تخبرهم أنني إمرأة أحبتك فجرحتها


وحين إشتاقت لك كسرتها


وعاشت لك فمحوتها


وأدمنتك حتى قتلتها


واااااااااو
وحشتينى جدا انا والله متنحة الكلمات قوية جدا وحساها جدا ياه عليكى يبنتى
اسفة لبعدى الفترة الى فاتت بجد وحشتينى

hend mossallam said...

bgd bgd yeganen 2zay tooo7fa keda msa 7elw awii

di awel mara ad5ol 3andek bas isa msh 2la5iira ana lessa ma2aretsh 7aga f 2l blog 3'er 2l posst da w bgd wahmii
ta7eyatii :D

السر said...

نص موجع جدا في حق من لا يستحق

إدمانك

تحية لك .. أنثى السر : جدة

حامل المسك said...

ارتقاء وتسامي
وجع ونجوى
جمال وهوى
قد جمعتها فابدعتي صديقتي الصغيره
كوني بخير

Anonymous said...

"أواصل عنك الكتابة ببرأة
أو ربما بذات الحماقة"

صدقيني لافرق بين البرأة والحماقة.. فنحن في زمن جعل من هاتين الكلمتين المتنافرتان باللغة..مترادفتين بالواقع

أحببت ماقرأته في ركنك الدافئ..

Anonymous said...

أواصل عنك الكتابة ببرأة
أو ربما بذات الحماقة"

صدقيني لافرق بين البرأة والحماقة.. فنحن في زمن جعل من هاتين الكلمتين المتنافرتان باللغة..مترادفتين بالواقع

أحببت ماقرأته في ركنك الدافئ


Faithful.4.life

DaRkLiFe said...

لازالت كلماتك اروع من رائعة.

مزاجيه said...

@^ـ^@

كم هي رائعه مدوناتك

Unknown said...

فقط حاولى ألا تبالى حقا
لست ضعيفة أبدا
تدوينة جميلة لكن حزينة
فرج الله همك