CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

Wednesday, June 10, 2009

قاطعة ونقطة النهاية


تلاشت الأمنيات

ورحلت الأحلام لترسو على ضفاف المستحيل

حاملة قصتي معك!

أنا ...وأنت!

نرسم قاطعة ونقطة على السطر لرسالة مجهولة العنوان

أختار انا القاطعة وأترك لك نقطة النهاية كما أستهويتها دائماً

فأنا ! ياسيدي لا أطفيء لحظات عشقي في كسرة غضب

بل أفصل الأزمنة كي أنعم بلحظة أخرى أجمع فيها نفسي معك

وأكرر فصولها كلما أستطعت

كم يؤسفني أن تتهمني بالفلسفة

وأن أتهمك بالجهل

فكيف تفهم مايحتويه الوسط وأنت دائما في النهايات

وكيف تفهم الحب أن كنت تختزله في رسائل لم تصلني يوما

وانا كثيرة الأشتياق

كيف تفهم ان حالتي هذه عنك أنت لكنها لا تجمعك!

وأن شعوري بك يباغتني وحدي دونك

.

.

لن نلتقي ياسيدي...فأنت نقطة النهاية وستظل دائما نهايتي

12 comments:

Anonymous said...

فكيف تفهم مايحتويه الوسط وأنت دائما في النهايات
....
قد لا يحتويه كل المدى
والمسافه خانقه جدا

Misrdream said...

لا تتاخرين علينا بابداعك
تقبلي تحياتي

Nasimlibya `√ said...

يبدو ان تعليقي ذهب ادراج النت بعيدا لا بائس

ياسيدي لا أطفيء لحظات عشقي في كسرة غضب

احرقتيني بها!!!

كيف تفهم الحب أن كنت تختزله في رسائل لم تصلني يوما

ع ما يبدو ان المسافات بينكم بعيدة
بين الفهم والاختزال مسافة بقدر الاستيعاب الضائع
وبنا هذا و ذاك رسائل اما تاهت عن عنوانها واما ذابت من حرارة الشوق

قلب ارهقته الاحلام said...

وكيف تفهم الحب أن كنت تختزله في رسائل لم تصلني يوما


وانا كثيرة الأشتياق


كيف تفهم ان حالتي هذه عنك أنت لكنها لا تجمعك!


وأن شعوري بك يباغتني وحدي دونك

وصفتي الحاله بدقة بالغة

ولكن تبقي مسافة من اختناق او لحتي لفحة هواء :)

دمتي رائعة

تحياتي ,,,

linda said...

خيال

كانت من أختياره وهو لا يدرى معنى ان تموت الأنفاس في حضرة العشق المميت


شكرا لحضورك بين كلماتي

linda said...

misrdream

يسعدني مرورك دائما

linda said...

نسيم

ليس بيننا مسافة كما يبدوا ولكن البعد هو بعد القلوب وغيبة حضورهم تقتلني
وحدي دونه


شكرا لك
وتقبلي تحياتي

مدونة أنفاسي said...

linda

تحياتي ودفء التقدير لك

أشتقت لك


حروفك هنا صاخبه الحضور


مبدعه كعادتك رقيقه شفافه


دمتي نقية القلب

Herr Esharif said...

دائما ما نردد هذه الجملة " قاطعة ونقطة النهاية " ولكن التساءل هنا " هل تضمنين ذالكـ سيدتى !! " ربما ستجيبين اجابة قاطعة بنعم !! وسأعترف هنا بدورى باعجابى بنبرة الواتق فى سطوركـ نعم وبلا ادنى تفكير ولكن رسالتى اليكـ " دائما الحياة ما تفاجئنا بين الفينة والاخرى وعندها ستصبح هذه النقطة مجرد نقاط فى مشوارنا مع الاخر لتتجمع مع سابق النقاط وتصبح جسر يحملنا الى الطرف الاخر عن طيب قلب لا ارادة منا ...

دمتى سالمة أخيتى رغم ان لا عذر لكـى لانقطاع الوصل

ســلامى

linda said...

قلب ارهقته الأحلام

المسافة دائما ما تكون خانقة اذا كانت في حضور الحب
وخاصة مع رؤية الرحيل ك باب جديد


شكرا لحضورك صديقتي

linda said...

انفاسي


كم يثيرني ان انطق او اكتب اسمك :)


شكرا لدعمك صديقتي
ولحضورك

تقبلي تحياتي

linda said...

عبد الله

لن انكر تعجبي من كلماتك او حضورك المثير للجدل

رغم ذالك اتارتني كلماتك حقا وامعنت التفكير فيها مليا ووجدت نفسي انطق بنعم بينما اقرأ كلماتك فأثارت ابتسامتي وأخجلتني


لم أقطع الوصل عمدا فأنا بالأصل منقطعة


وشكرا لسؤالك أخجلني كثيرا

تقبل تحياتي