CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

Friday, March 27, 2009

لن أنساك


لماذا توقفنا؟

لما خذلنا أنفسنا؟...هكذا؟

لما هجرتنا الكلمات....حين وصلنا الى المفترق؟

لماذا طوينا الصفحات؟

وأنقلبت أحاديثنا الى هجر....دون سابق انذار؟

لم ندخل حتى أزقة العتاب

وأكتفينا بالنظر للشرود الذي بيننا

وأخترنا الصمت رفيقا؟

كيف أستطعنا محو كل ماكان؟

كيف نسينا ؟

ومتى نسينا؟

وهل حقا نسينا؟....أم تناسينا؟

أين انت اليوم؟....وهل تذكرني كما أذكرك ؟

هل لازالت صوري شفافة ونقية؟

هل لازال قلبك يذكرني ويذكر ولهي به؟

كيف هو قلبك اليوم؟

وما أخبار صفحاتك؟

هل لازالت حروفك تنثرني بينها؟

أم زال كل ذالك كما يزول الضباب بعد يوم ممطر وشاق؟

.

.

.

أما أنا فقلبي هو قلب الألم الذي لن يفقد ذكرى واحدة لك دون ان يمجدها بثمتال أمل

وحب وإخلاص لما كان يجري بيننا يوما

مع خالص حبي وفقدي لك

لن أنساك....

18 comments:

Anonymous said...

أما أنا فقلبي هو قلب الألم الذي لن يفقد ذكرى واحدة لك دون ان يمجدها بثمتال أمل


جميل بقدر جمال هذا الأمل الموجود فينا

حزن said...

أبدا لم نتوقف... توقفي اولا حتى تلاحظي صحة كلامي
....راقبي وستجدين الاجابة . لم نتوقف
لم أخذلك يوما ..هكذا انتي خذلتيني?
لم تهجرنا الكلمات ولكنا استبدلت بكلمات لم نعتاد عليها يوما
لم تطوى الصفحات بعد واتمنى ان نستطيع على طويها سويا
الاحاديث اها اين الاقاك واتحدث إليك وانتي من هجرتي دونما اي انذار
ازقة العتاب ، اه كم هي ضيقة على صدريي
اسئلة كيف كيف وكيف اخترنا او استطعنا كيف نسينا ومتى نسينا وهل أذكرك؟
كيف تساليني هذه الأسئلة وانا لم انسى يوما ولو يتوقف القلب عن السؤال عنك او سبب هجرك
قلبي متعب
صفاحتي بيضاء
دموعي هي التي تتناثر بينها
لو امطرت الليل كله واتبعتها بالف ليلة لعجزت عن غسل كل الألم الذي اشعر به
لن أنســاك
لأن القلب لا يتوقف عن منادتك بحب .. لا أنا وهو لا نتوقف ولا نخذل

linda said...

خيال

نحن لا ننسى الأمل ال\ي وهبتنا اياه الحياة في وجوه من احببنا ل\الك لا ننساه


شكرا لوجودك

linda said...

حزن...

بل خذلتني حين ابتعدت عني دون عتاب
دون ان تكسر كبريائي اللعين وتسئلني سر هجري
تتمنى ان تطويها سويا؟
أي حب هذا الذي تمتلكه؟
تتكلم عن الهجر ولم تسئلني ان مررت ببابك؟ وانا التي تغنت في جرس بابك! ولم تجبني

انا التى بعثث الرسائل ولم تلقى سوى الهجر والصمت والنسيان

تسئل عني!!!....كم غريب ان اجد هده الكلمة بين قاموسك ومفرداتك
فأنت لم تدركني يوما
لم تستطع السؤال عني حين احتجت سئلك هذا
وكالعادة تتكلم عن المك وحدك دون ان تفكر بلحظة عجز لي وألم وجرح من من ساعدني على جبر قلبي وخاطري ونفسي فكسرها بعد جبيرة طويلة الأمد

فلك مني أحر التهاني وإنحناءة احترام لما قدمته لي من كسر وألم
ولذاك الجرح الذي سينزف وينزف كلما مررت على بابك بحنين او عبرت على أسمك بحب

عموما

لن ألغى لك شيئا كما فعلت أنت
فلست من من يقضي على انفاس الذكريات بالسهولة التى أمتلكتها لقتلها


تحياتي

Anonymous said...

من الذي ابتعد ؟
لماذا لا تردي على رسائلي ، لماذا ترفضين اي محاولة اتصال بك ، لماذا تفهمين طوي صفحات العتاب هكذا
قولي لي متى قرعت اجراس الباب ولم ارد عليك
؟
لماذا لا تتوقفين قليلا وتنظري لنفسك؟
لماذا اكتب لك هنا وأرد عليك هنا، هل سألتي نفسك هذا السؤال؟
اعترف بالخطأ المرتكب من طرفي ولكن ماذا عنك؟



حزن

linda said...

عن اي رسائل تتحدث؟
وعن اي اتصال ؟
لست انا من أختار البعد والفرار
ولست انا من صاح فوجهك عندما طلبت النصح
فلأقل اني توقفت وتمعنت في نفسي
فأتيت أقرع بابك
وفاجأتني الإجابة!!!

نعم لما هنا تسئلني وترد علي بينما هناك مكان لنا نصرخ فيه دون هذا!!!!

وانا أيضا اعترف بخطئي ولكن هل يصلح من شيء؟ هذا الأعتراف؟

أعطني دليلا واحدا أنك حاولت استرجاعي
وانا سأعطيك مئة دليل على انني فعلت

nirvana said...

كوني بخير

Nasimlibya `√ said...

لندا


كلماتك واضحة ولكن صدقيني

لو الامر يستحق اظن ان الحوار افضل السبل بعيدا عن نغمات الكبرياء المقيت



جربى ولن تخسريى شيئا
ع الاقل ستنالين شرف المحاولة
و من ثم تتخدى
قرارك الابدى

linda said...

نيرفانا

وينك كل هالمدة يارب تكون بخير

linda said...

نسيم

لست املك طريقة للوصول لذاك الحوار

للأسف


شكرا لدعمك
ولوجودك

Anonymous said...

لا احتاج لتقديم اي شيء فلقد نسيتيني فكلامك يبين لي هذا!
اتمنى لك السعادة دائما وأتمنى أن لا توصلني الايام لأن أنساك فانتي إنسانة نسيانها
خسارة ما بعدها خسارة.

حـزن

Feras othman said...

your words been always an inspiration reflects the peace between the mind and the soul
wish you all the best always life my dear is like a manafist a catalogue so get the courage and the freewell to be able to choose from betwene it pages what suites you the best and move on :)

focus on what you want not what you dont want ,
because ethier you think you can or you can not in both ways you are right its your choice !

greetings nadoosh

linda said...

حزن

لطالما كان الهرب دفاعك الوحيد

لم استغرب

linda said...

feras

i missed ur wordes

i missed our chats

thanks brother for everything

:)

Barrak said...

رغم ماحدث لن تنساه


صورة الوفاء اراها مرسومه باحساس

Anonymous said...

اهرب؟
لم تفهمي يوما! سأعيدها هنا من جديد، ما شئت الهرب ولكني سلمت للأمر وتوكلت على الله ولم ابتأس بما يفعل الناس
بالفعل أنا مجروح ولا أنا أو انتي من الملائكة
الله يهديني ويهديك ويفعل يلي فيه الخير. لم أيأس يوما من وجود فرصة.ولكني اصمت.
اعتبريه هرب إن شئتي

الله كريم
ح زن

linda said...

براك

ماعاد للوفاء قيمة

شكرا لوجودك ياصديقي

linda said...

حزن

كفاك تناقضا وكفاك لعبا بالأدوار

ألا تكتفي أبدا