CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

Friday, January 4, 2008

أرتـَـــجيكْ


أرتجيك..كانت عنواناً لرسائلي إليك بالماضي

أرْتجيـتُـك بالعودة

بالحب

وبالآمان

فياقلباُ هوى الرحيل والفرارّ

وجعلني أدمن الأنتظار

وتركتني فرفضتني الأقدار

كنت طفلة لا تجيدْ الأختيار

وأنت !

رجل مع قلب مليئ بالأسرار

تكرتني

هجرتني

ورحلت مبتعداُ

ومتخداً القرار

واليوم تعود!

راجياً أن أكون أمرأة

على ذات المنوال

فأيها الرجل....أرحل

فماعادتْ تلك الطفلة تسكن هذا المكان

ولست أمرأة ترجو عودة الفارس من بلاد الأحلام

بل أنا قلباً عاش كي يخبرك

أنك أخطأت العنوان











16 comments:

S.Hamid said...

بعيدا عن معنى الموضوع .. الاسلوب المتبع في الكتابة جميل جدا , كلام مقفى وحلو

المعنى يدل على الاستقلالية , التحرر وخيبة الأمل

Hayam said...


رائـــــــــــــــــــع بكل المقاييس

اعتقد بأنني مقلة في وصف جودة اسوبك الكتابي وتميز حســك الفريد في الخواطر


اردت التصفيق
خاطرة روعة

نالت واستحوذت على اعجابي بحق

أحببتها جداً

linda said...

seraj

شكرا على التشجيع

فعلا شيء رائع
سراج بحاله اول تعليق ومعجب بأسلوبي

غريبة ههههههه

بس بجديات شكرا سراج

ويمكن يكون المعنى يلي فهمته صح ههه

linda said...

هيامي

شكرا على التشجيع

ربي يخليك لية يارب

ووجودك ديمة مشجعني

Hiba said...

تعلمي ألا تستجدي عطف الرجال ولا تنتظري عودتهم بأحدية باليه
كوني قوية كالرعد

تحياتي

فراشة said...

يعود
دايما بعد الهجر يعود
هل تقوده الايام إلينا
أم انه يرغب في رؤية بقاياه داخلنا
ام انه فعلا يحتاج لنا

قولي له
عد
لكني لن اعود

Lona said...

just as i told u that day

"TOO LATE,tell him,IT IS TOO LATE"

linda said...

hibo

تعلمت ...أخيرا

اما أحذيتهم ...فهي لا تهوي سوى القفز على القلوب وجرحها
لا تستطيع الرقص بالفرح والسعادة للأسف

تحياتي

linda said...

فراشة

لا لن أكلف نفسي كي أخبره أن قلبي أبا الرجوع

سيعلمه جفائي وصمتي بذالك


كل التحية ياصديقتي

linda said...

لونا

can i?
i know it's too late but i still can't hold it in that way


just pray for me

رحــــيـل said...

صديقتى ليندا

حاجه غريبه جدا
انا قريت الموضوع اكتر من مره وكنت متخيله انى علقت عليه وداخله اشوف ردك عليه
دخلت ملقتش تعليقى اساسا
النت ده عليه حركات بجد لاتى فاكره كويس انى كتبتلك تعليق
ههههههههههههههه
بس شكله موصلش

عامه ان نقلتى موقف حلو قوى ووصفتيه بمشاعر جميله
وختمتى بنهاية فعلا صح

جميله جدا بجد

تحياتى وحبى لكى

linda said...

الغالية رحيل


ولا يهمك ساعات انا كمان بيحصلي كدا

والنت دا معكننها معانا كلنا


مرسي يرحيل وجودك بيسعدني منغير ماتتكلمي ححس بيه

رئيس جمهوريه نفسى said...

بصراحه مش لاقتى تعليق غير روعه بجد

Nani said...

السلام عليكم
شكرا لزيارتك لي ولكلنلتك اللطيفة
:)

linda said...

رئيس جمهورية نفسي

وانا مش لاقية ارد عليك غير ان مرورك بيشجعني


تقبل تحياتي

linda said...

nani

وبيسعدني مرورك